رونالدو ريال مدريد - زيدان يعلق على أنباء انتقال رونالدو إلى ريال مدريد الجميع يعرف ما يعنيه للفريق Cnn Arabic / رونالدو ينصح مبابي بالانتقال لريال مدريد.

رونالدو ريال مدريد - زيدان يعلق على أنباء انتقال رونالدو إلى ريال مدريد الجميع يعرف ما يعنيه للفريق Cnn Arabic / رونالدو ينصح مبابي بالانتقال لريال مدريد.. 451 العدد الاجمالي للأهداف مع ريال مدريد; أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو لا يزال يحلم بالعودة لريال مدريد في سوق الانتقالات. خرج ريال مدريد من البطولة من دور الـ 16 أمام ليون الفرنسي، وخاض رونالدو آنذاك 6 مباريات سجل خلالها 7 أهداف. وأوضحت الصحيفة أنه ورغم عودة الدفء للعلاقات بين إدارة الريال ورونالدو بعد أزمة رحيله في 2018؛ إلا أن العودة إلى مدريد. بعد نحو عام من انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب رحيله عن ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي.

451 العدد الاجمالي للأهداف مع ريال مدريد; وسجل رونالدو 450 هدفا مع ريال مدريد، وهو الهداف التاريخي للنادي الملكي، وفاز معه بـ4 ألقاب في دوري أبطال. بعد نحو عام من انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب رحيله عن ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي. ونقلت صحيفة ماركا ( marca) الإسبانية معلومات تؤكد أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل بحث فرص عودة الدون إلى النادي الملكي. رونالدو، زيدان وأغلى صفقات ريال مدريد في التاريخ

صحيفة برتغالية تؤكد أن كريستيانو رونالدو قرر ترك إسبانيا وريال مدريد
صحيفة برتغالية تؤكد أن كريستيانو رونالدو قرر ترك إسبانيا وريال مدريد from s.france24.com
فرونالدو لا يرغب في الرحيل إلا لإحدى الوجهتين حيث يفضل الانتقال. رونالدو مازال يفكر في ريال مدريد كريستيانو رونالدو ضد نابولي كشفت صحيفة آس الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مازال يرغب في الرحيل عن يوفنتوس وقد تكون الوجهة ريال مدريد من جديد أو باريس سان جيرمان. حرص البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى علي تقديم دعمه الكامل لفريقه السابق ريال مدريد ضد برشلونة في مباراة الكلاسيكو، الذى سيجمع الفريقين الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب كامب نو . واشارت الصحيفة إن رونالدو يريد الرحيل عن يوفنتوس ومستقبله يعتمد على وجهة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، موضحة أن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في السوق الصيفي الحالي يعني استحالة عودة رونالدو، ومن الممكن وقتها أن ينضم. دخلت فترة الانتقالات الصيفية شهرها الأخير بالنسبة للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، مما يعني أن أكبر الأندية تتطلع. ريال مدريد الذي انضمّ إليه رونالدو عام 2009، غير الذي غادره عام 2018. رحل كريستيانو إلى يوفنتوس في صيف عام 2018، وتم اعتبر هذا القرار المفاجئ قراراً توافقياً تم التوصل إليه بعد فترة من التدهور. فجر برنامج الشيرنغيتو الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل، الجمعة، حول رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في العودة إلى ريال.

ريال مدريد يبحث عن رونالدو !

كشفت صحيفة اس الإسبانية، اليوم الإثنين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، ما زال يحلم بالعودة إلى ريال مدريد. رونالدو ينصح مبابي بالانتقال لريال مدريد. بعد نحو عام من انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب رحيله عن ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي. فجر برنامج الشيرنغيتو الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل، الجمعة، حول رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في العودة إلى ريال. خرج ريال مدريد من البطولة من دور الـ 16 أمام ليون الفرنسي، وخاض رونالدو آنذاك 6 مباريات سجل خلالها 7 أهداف. كشفت صحيفة آس الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مازال يرغب في الرحيل عن يوفنتوس وقد تكون الوجهة ريال مدريد من جديد أو باريس سان جيرمان. أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو لا يزال يحلم بالعودة لريال مدريد في سوق الانتقالات. دخلت فترة الانتقالات الصيفية شهرها الأخير بالنسبة للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، مما يعني أن أكبر الأندية تتطلع. مسيرة رونالدو مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: ويعتبر رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً، الهداف التاريخي لريال. رونالدو، زيدان وأغلى صفقات ريال مدريد في التاريخ تعاقد ريال مدريد مع مبابي وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في السوق. ‎ /ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/ ‏ ؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، ويُعرف أيضاً بلقبه الظاهرة، هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق اعتزل لعب كرة القدم في فبراير عام 2011.

ريال مدريد يبحث عن رونالدو ! ونقلت صحيفة ماركا ( marca) الإسبانية معلومات تؤكد أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل بحث فرص عودة الدون إلى النادي الملكي. وكيل رونالدو يخطط لعرض خدماته على ريال مدريد من جديد بعد وصول أنشيلوتي ويرتبط رونالدو بعقد مع يوفنتوس ينتهي في يونيو المقبل، ولا يريد ربط نفسه بعقد جديد مع البيانكونيري، لذلك لا يتفاوض مع اليوفي من. أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو لا يزال يحلم بالعودة لريال مدريد في سوق الانتقالات. مسيرة رونالدو مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا:

الدوري الإسباني رونالدو يقود ريال مدريد إلى اللقب الـ 33 رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 21 05 2017
الدوري الإسباني رونالدو يقود ريال مدريد إلى اللقب الـ 33 رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 21 05 2017 from static.dw.com
مسيرة رونالدو مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: أحلام مبابي بالانتقال لريال مدريد تربك خطط رونالدو بشأن باريس سان جيرمان. رونالدو سجل هاتريك آخر في مرمى نادي إشبيلية، هذا الهاتريك هو 17 له في الدوري الإسباني و21 في مسيرته مع ريال مدريد. 451 العدد الاجمالي للأهداف مع ريال مدريد; اُعتبر رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن ناديه السابق ريال مدريد وانضمامه إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، واحدة من أكثر الصفقات الصادمة عبر تاريخ انتقالات اللاعبين في كرة القدم. رونالدو ينصح مبابي بالانتقال لريال مدريد. رونالدو مازال يفكر في ريال مدريد كريستيانو رونالدو ضد نابولي كشفت صحيفة آس الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مازال يرغب في الرحيل عن يوفنتوس وقد تكون الوجهة ريال مدريد من جديد أو باريس سان جيرمان. لعب رونالدو لأول مرة له منذ انتقاله إلى ريال مدريد مبارة ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 13 فبراير 2013 في ذهاب الدور الثمن النهائي لـدوري أبطال.

ويعتبر رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً، الهداف التاريخي لريال.

استمرت معاناة نادي ريال مدريد الإسباني في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا منذ رحيل نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018.وخسر ريال أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الهدف الأول لفريقه في مرمي يوفنتوس في الدقيقة 4 من عمر المباراة التي تجمعهما الان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال اوروبا. هاي كورة_ صدمت صحيفة الآس المدريدية عشاق ريال مدريد عندما قالت إن ريال مدريد مازال يبحث عن وريث فقد رحل رونالدو من ريال مدريد بعد ان سجل 450 هدف في 438 مباراة ومنذ ذلك. أحلام مبابي بالانتقال لريال مدريد تربك خطط رونالدو بشأن باريس سان جيرمان. دخلت فترة الانتقالات الصيفية شهرها الأخير بالنسبة للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، مما يعني أن أكبر الأندية تتطلع. يعد الفرنسي كيليان مبابي، من أبرز أهداف ريال مدريد هذه الفترة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم. فرونالدو لا يرغب في الرحيل إلا لإحدى الوجهتين حيث يفضل الانتقال. ونقلت صحيفة ماركا ( marca) الإسبانية معلومات تؤكد أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل بحث فرص عودة الدون إلى النادي الملكي. وسجل رونالدو 450 هدفا مع ريال مدريد، وهو الهداف التاريخي للنادي الملكي، وفاز معه بـ4 ألقاب في دوري أبطال. وأوضحت الصحيفة أنه ورغم عودة الدفء للعلاقات بين إدارة الريال ورونالدو بعد أزمة رحيله في 2018؛ إلا أن العودة إلى مدريد. وكيل رونالدو يخطط لعرض خدماته على ريال مدريد من جديد بعد وصول أنشيلوتي ويرتبط رونالدو بعقد مع يوفنتوس ينتهي في يونيو المقبل، ولا يريد ربط نفسه بعقد جديد مع البيانكونيري، لذلك لا يتفاوض مع اليوفي من. بعد نحو عام من انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب رحيله عن ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي. ويعتبر رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً، الهداف التاريخي لريال.

فجر برنامج الشيرنغيتو الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل، الجمعة، حول رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في العودة إلى ريال. وكيل رونالدو يخطط لعرض خدماته على ريال مدريد من جديد بعد وصول أنشيلوتي ويرتبط رونالدو بعقد مع يوفنتوس ينتهي في يونيو المقبل، ولا يريد ربط نفسه بعقد جديد مع البيانكونيري، لذلك لا يتفاوض مع اليوفي من. أحلام مبابي بالانتقال لريال مدريد تربك خطط رونالدو بشأن باريس سان جيرمان. ويعتبر رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً، الهداف التاريخي لريال. أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الهدف الأول لفريقه في مرمي يوفنتوس في الدقيقة 4 من عمر المباراة التي تجمعهما الان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال اوروبا.

العودة القنبلة هل يرتدي رونالدو القميص الملكي مجددا أخبار سكاي نيوز عربية
العودة القنبلة هل يرتدي رونالدو القميص الملكي مجددا أخبار سكاي نيوز عربية from www.skynewsarabia.com
كشفت صحيفة اس الإسبانية، اليوم الإثنين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، ما زال يحلم بالعودة إلى ريال مدريد. رحل كريستيانو إلى يوفنتوس في صيف عام 2018، وتم اعتبر هذا القرار المفاجئ قراراً توافقياً تم التوصل إليه بعد فترة من التدهور. ودافع رونالدو عن ألوان مدريد يال بين عامي 2009 إلى 2018، وتوج معه بـ15 لقباً، بينها لقبان في مسابقة الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما توج بأربع كرات ذهبية خلال حقبته مع الفريق الملكي. ‎ /ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/ ‏ ؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، ويُعرف أيضاً بلقبه الظاهرة، هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق اعتزل لعب كرة القدم في فبراير عام 2011. مسيرة رونالدو مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: فرونالدو لا يرغب في الرحيل إلا لإحدى الوجهتين حيث يفضل الانتقال. واشارت الصحيفة إن رونالدو يريد الرحيل عن يوفنتوس ومستقبله يعتمد على وجهة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، موضحة أن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في السوق الصيفي الحالي يعني استحالة عودة رونالدو، ومن الممكن وقتها أن ينضم. وسجل رونالدو 450 هدفا مع ريال مدريد، وهو الهداف التاريخي للنادي الملكي، وفاز معه بـ4 ألقاب في دوري أبطال.

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الهدف الأول لفريقه في مرمي يوفنتوس في الدقيقة 4 من عمر المباراة التي تجمعهما الان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال اوروبا.

وكيل رونالدو يخطط لعرض خدماته على ريال مدريد من جديد بعد وصول أنشيلوتي ويرتبط رونالدو بعقد مع يوفنتوس ينتهي في يونيو المقبل، ولا يريد ربط نفسه بعقد جديد مع البيانكونيري، لذلك لا يتفاوض مع اليوفي من. ونقلت صحيفة ماركا ( marca) الإسبانية معلومات تؤكد أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل بحث فرص عودة الدون إلى النادي الملكي. رحل كريستيانو إلى يوفنتوس في صيف عام 2018، وتم اعتبر هذا القرار المفاجئ قراراً توافقياً تم التوصل إليه بعد فترة من التدهور. يعد الفرنسي كيليان مبابي، من أبرز أهداف ريال مدريد هذه الفترة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم. ريال مدريد يبحث عن رونالدو ! خرج ريال مدريد من البطولة من دور الـ 16 أمام ليون الفرنسي، وخاض رونالدو آنذاك 6 مباريات سجل خلالها 7 أهداف. التعاقد مع اللاعب البرتغالي تزامن مع معركة وجود خاضها نادي العاصمة ضد برشلونة الذي كان ينعم آنذاك بأفضل حقبة في تاريخه، بقيادة المدرب جوسيب غوارديولا. اُعتبر رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن ناديه السابق ريال مدريد وانضمامه إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، واحدة من أكثر الصفقات الصادمة عبر تاريخ انتقالات اللاعبين في كرة القدم. استمرت معاناة نادي ريال مدريد الإسباني في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا منذ رحيل نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018.وخسر ريال كشفت صحيفة as الاسبانية، ان نجم فريق يوفنتوس الايطالي وقائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو يريد مغادرة تورينو ومستقبله يعتمد على نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي ، وهو واثق من أن مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، كارلو انشيلوتي سيرحب به إذا كان الفرنسي. حرص البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى علي تقديم دعمه الكامل لفريقه السابق ريال مدريد ضد برشلونة في مباراة الكلاسيكو، الذى سيجمع الفريقين الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب كامب نو . أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الهدف الأول لفريقه في مرمي يوفنتوس في الدقيقة 4 من عمر المباراة التي تجمعهما الان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال اوروبا. ‎ /ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ/ ‏ ؛ مواليد 22 سبتمبر عام 1976)، المعروف اختصاراً بـ رونالدو، ويُعرف أيضاً بلقبه الظاهرة، هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق اعتزل لعب كرة القدم في فبراير عام 2011.

Posting Komentar

0 Komentar